هل انا هاكر ؟ هل انت هاكر ؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. فلنتحدث اليوم عن موضوع الاختراق قليلا .. لفت انتباهي اشخاص يتحدثون كثيرا عن هذا الموضوع لكنهم لا يفقهون شيئا حوله بل لا يعرفون اي شيء عن المواقع و الحواسيب .. هل انا هاكر ؟ هل انت هاكر ؟



فلنتابع معا هذه القصة ..
بينما كان يتصفح موقع الفيسبوك لفت انتباهه موضوع مهم .. " كيف تخترق اي شخص بسهولة " دخل بسرعة الى رابط الموضوع فوجده يتحدث عن طريقة اختراق حسابات الفيسبوك باستعمال صفحة مزورة .. و في نهاية الموضوع وجد رابط موقع مقبرة الفيسبوك .. دخل اليه و فتح حسابا فيه لكنه لم يعرف كيفية استعماله .. فبحث عن ذلك و شاهد فيديوهات كثيرة في اليوتيوب حتى تعلم قيلا عن الموقع .. اخذ رابط الصفحة المزورة و ارسله الى اغبى اصدقائه و بعد مدة كتب صديقه بريده الالكتروني و كلمة سره .. فقام الدخول اليه و تغيير كلمة السر .. ثم غير صورته الى قناع انونيموس و كتب تم الاختراق ..
لقد كان يرى نفسه انجز انجازا عظيما .. و صار يخبر الجميع انه هاكر محترف و صار يهدد من يغضبه بانه يخترقه ثم تعلم بعض المصطلحات مثل " Kali Linux , njrat , الثغرات ... " و لكن لم يكن يعلم ماذا تعني .. صار يخبر الجميع انه من محترفي الكالي لينوكس و اصبح ينشر صور هذا الاخير و صور قناع انونيموس .. فظن ان الاف بي ااي تتجسس عليه و اصبح يغير كلمة سره عشرين مرة في اليوم .. و عندمى نسي كلمة سره ارسل لي رسالة " كيف استرجع كلمة سر الفيسبوك عند نسيانها "

يا حبيبي الهاكر لا يهدد الناس و لا يتحدث عن مواضيع الاختراق و لا يظهر نفسه بحيث لا يعلم عنه احد .. ثم ان الهكر المحترفين لا يضيعون وقتهم في اختراق حسابات اصدقائهم .. و هم يستعملون برامج و تقنيات لا تعرفها ابدا
.
في المرة القادمة و قبل ان تتحدث عن شيء اعلم ما هو اولا ..
.
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان